احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا الكرياتينين مستوى من أمراض الكلى المريض يظهر 4.5 هل هو سيء


إذا كان مستوى الكرياتينين من المريض مرض الكلى يظهر 4.5 هي سيئة؟ في الواقع، في عيادة الكرياتينين 4.5 في المرحلة 3 أمراض الكلى، مع العلاج في الوقت المناسب يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد، لذلك ليست سيئة للغاية. ثم ماذا يمكننا أن نعرف من مستوى الكرياتينين؟ هل هناك أي وسائل لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
ماذا يمكننا أن نعرف من مستوى الكرياتينين؟
بشكل عام، فإن مستوى الكرياتينين لا تزيد كثيرا، إلا إذا تم خفض وظائف الكلى من 50٪، والإرادة مستوى الكرياتينين يذهب إلى عالي. وبالتالي فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين يخبرنا أن الكلى قد تضررت بشكل معتدل.
هل هناك أي وسائل لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
مما سبق نعلم أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه اضطرابات في الكلى، لذلك إذا كنا نريد لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين لدينا لإصلاح الكلى التالفة.
العلاجات الأكثر شهرة في علاج أمراض الكلى هي العلاج سبع الأعلى، وتعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تحسن وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها. بسبب كل منهم لها وظائف مختلفة، وذلك أثناء فترة العلاج، والأطباء ترتيب علاجات مختلفة وفقا لحالة المريض.
باستثناء العلاج في الوقت المناسب، والنظام الغذائي المناسب وعادة الحياة الصحية مفيدة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين أيضا. إذا كنت تريد أن تعرف ما هي العلاج هو العلاج الأكثر فعالية لمرضك أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق