احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

18٪ وظائف الكلى يعني ما لمريض الفشل الكلوي


18٪ وظائف الكلى تعني ما لمريض الفشل الكلوي؟ في العيادة، وظيفة الكلى بنسبة 18٪ يعني أن هناك غادر لتوه يمكن 18٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي، وهذا المرض الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى وبالقرب من المرحلة 5 (وظيفة الكلى أقل من 15٪). بحيث المريض الطلب على اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض يذهب أسوأ.
كيفية الوقاية من وظيفة الكلى تنخفض؟
كان السبب في وظائف الكلى أقل بنسبة الكلى التالفة، لذلك طالما أننا يمكن إصلاح الكلى التالفة، يمكننا حماية وظائف الكلى من الانخفاض.
الطب الصيني له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ويمكن ان يحل المشكلة الكلى من جذورها. الأكثر شهرة هي معاملة سبعة الأعلى، وتعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر وبالتالي تحسين وظائف الكلى.
أعلى علاج السبعة هي ساخنة ضغط العلاج، العلاج الدائرة، عن طريق الفم الطب الصيني، كامل العلاج باث، قدم العلاج حمام، العلاج الحقنة الشرجية والعلاج الكى. كل واحد منهم لديه وظيفة خاصة بهم، خلال الأطباء العلاج سوف يرتب العلاجات المختلفة وفقا للحاجة. إذا كنت تريد أن تعرف أي نوع من العلاجات هي أفضل واحد بالنسبة لك، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. جميع المعلومات زودنا ليس تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق