احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمريض الفشل الكلوي هل غسيل الكلى مرة كل أسبوعين


"أنا مريض الفشل الكلوي والآن طبيبي يسألني لاتخاذ غسيل الكلى مرة واحدة في الأسبوع (لقد فعلت ذلك حوالي شهر واحد)، وأريد أن أعرف ما إذا كان يمكنني أن أفعل ذلك كل أسبوعين."
مرحبا السيد / السيدة،
لحالتك، كنت قد فعلت غسيل الكلى فقط لمدة شهر، لذلك لا يزال لديك فرصة لتقليل أوقات غسيل الكلى. الآن، يمكنك القيام به لغسيل الكلى مرة واحدة في الأسبوع، مع العلاج المناسب يمكنك تقليل لمرة واحدة في الشهر أو حتى التخلص من غسيل الكلى.
في الواقع، وغسيل الكلى هو تماما مثل آلة اصطناعية، فإنه يمكن مسح بعض السموم صغير الجزيئات (مثل الكرياتينين واليوريا وغيرها)، ولكن لا تزال هناك يكون الوسط والسموم macromoleculer (CycC، HYT، IL-6 وما إلى ذلك)، فإنها لا تزال تلف وظائف الكلى. هذا هو السبب في المرضى الذين سيعانون كثيرا مع فترة طويلة من غسيل الكلى. سوف الكلى لهم أن يتقلص يوما بعد يوم، حتى فقدت وظائف الكلى كلها، والبول يكون أقل وأقل، حتى لا البول.
هناك ثلاثة أنواع من خلايا الكلى الجوهرية في جسمك: الخلايا الميتة والخلايا التالفة والخلايا السليمة. ليس لدينا أي فكرة على الخلايا الميتة، ولكن يمكننا إصلاح الخلايا التالفة وحماية الخلايا السليمة.
لذلك، لتلقي العلاج وتحتاج إلى مسح كل من السموم وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى، وتعزيز الجهاز المناعي، ومن ثم يمكن تحسين وظائف الكلى، وأخيرا، يمكنك تمديد الوقت من غسيل الكلى أو التخلص من غسيل الكلى.
لحسن الحظ، والوقت قصير، والعلاج في الوقت المناسب، ويمكن أن يكون لديك فرصة لغسيل الكلى بعيدة. وإذا كان في فترة طويلة، فإنه من الصعب الحصول على بعيدا عن غسيل الكلى. كما تعلمون، مرة واحدة يتم غسيل الكلى في وقت طويل، تحتاج إلى الاحتفاظ بها إلى الأبد للعيش، وحتى نهاية الحياة أو زرع.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق