احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا وظيفة الكلى لا يوجد تحسن بعد غسيل الكلى


"لقد كنت على غسيل الكلى لعدة أشهر ولكن لماذا وظائف الكلى لا يوجد لديه أي تحسن؟ بالإضافة إلى ذلك، البول أقل من ذي قبل يمكن لك أن تقول لي السبب. "واحدة من المريض مرض الكلى طلب مني. كان في الواقع على غسيل الكلى ولكن أي تحسن في وظائف الكلى ليست مشكلة شخصية، فإنه المعنية مع الكثير من الناس الذين هم على غسيل الكلى. التالي وسوف أشارك لك بعض المعلومات ذات الصلة عن ذلك، وعلى امل مساعدتك.
لماذا كان المريض على غسيل الكلى عدة أشهر ولكن وظيفة الكلى لديه أي تحسن؟
غسيل الكلى هو علاج الذي بمصادر خارجية لوظائف الكلى الفاشلة. وغالبا ما تحتاج إليها عند واحد يتطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) وبحلول الوقت، واحدة فقدت بالفعل 85-90 في المئة من وظائف الكلى. العلاج هو قادرة على الحفاظ على الجسم في حالة توازن منذ الكلى التالفة الخاصة بك لا يمكن القيام بعملهم بشكل جيد. إلا أنه لا يمكن إصلاح الأضرار الكلى ولا تحسين وظائف الكلى، لذلك هذا هو السبب في أن المرضى على غسيل الكلى عدة أشهر ولكن لا يمبروفمنت في وظائف الكلى.
لماذا البول أقل بعد أخذ غسيل الكلى؟
هل تعلم أن الكلى تلعب دورا هاما في إنتاج البول، وذلك مرة واحدة الكلى التالفة لا يمكن أن تعمل مثل قبل، لذلك سوف تتأثر إخراج البول. بالنسبة للأشخاص الذين يتناولون غسيل الكلى، وظائف الكلى تنخفض يوما بعد يوم، وبالتالي فإن البول يصبح أقل وأقل. فقط بعد تحسن وظائف الكلى، والبول تزيد أيضا.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بمثابة علاجات فعالة في علاج أمراض الكلى يمكن أن تساعد الناس الذين هم على غسيل الكلى يعيش أفضل، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يساعد على الحد من أوقات dilaysis عن طريق تحسين وظائف الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا او ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق