احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 1.9 في مرض الكلى المزمن هل من الممكن عكس ذلك


الكرياتينين 1.9 في مرض الكلى المزمن هو من الممكن عكس ذلك؟ كما نعلم جميعا أن هناك العديد من العوامل تحفز مستوى الكرياتينين يذهب عالية، ولكن بغض النظر عن الأسباب، الكرياتينين 1.7 يمكن عكسها مع العلاج في الوقت المناسب.
في الماضي، كان الناس يعتقدون أن ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن العوامل غير المرضية يمكن أن يعود إلى مستواه الطبيعي بعد اختفاء محفز، ولكن لهذا الناجمة عن العوامل المرضية لا يمكن عكسها لأن أنسجة الكلى نخرية لا يمكن إصلاحه. ولكن مع الزمن الذهاب، وقد وجدت الناس أنه حتى أنسجة الكلى نخرية يمكن عكس طالما أنهم لم يمت.
أي نوع من العلاجات هي مفيدة لعكس أنسجة الكلى الميتة؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وتمشيط جوهر ما يقرب من جميع أنواع أخذ عن طريق الفم والأدوية العشبية التطبيقات الخارجية، وقد نضجت في إصلاح تلف وظائف الكلى التي تضعف فقط لا نخرية.
بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
هل من الممكن عكس الكرياتينين 1.9 في مرض الكلى المزمن؟
مما سبق يمكننا أن نعرف الجواب هو نعم، وهذا يعني للناس مع الكرياتينين 1.9 يتمكنوا من العودة إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى بغض النظر عن ما هي محرضات.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرض مزمن في الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، انكم مدعوون الى استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق