احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أنواع من الآثار الجانبية سوف غسيل الكلى جلب وكيفية تسترجع لهم


ما هي أنواع من الآثار الجانبية سيجلب غسيل الكلى وكيفية تسترجع لهم؟ لمرضى الفشل الكلوي الذين هم على استعداد لاتخاذ غسيل الكلى هذين السؤالين هي الأشياء التي تريد أن تعرف أكثر من غيرها. في ما يلي وأنا سوف أعطيك بعض المعلومات النسبية، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في حد ما.
ما هي أنواع من الآثار الجانبية سيجلب غسيل الكلى؟
لغسيل الكلى، هو تماما مثل آلة اصطناعية لتحل محل الكلى لمسح السموم. يمكن أن تخفف من حدة أعراض مرض الكلى عن طريق القيام أجزاء من وظيفة الكلى. ومع ذلك، مرة واحدة تبدأ في غسيل الكلى في فترة طويلة، فإنه من الصعب التخلص من غسيل الكلى. الى جانب ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن مسح السموم micromolecule (مثل الكرياتينين واليوريا وغيرها)، وهناك لا تزال لديها الوسط وجزيء السموم (CycC، HYT، IL-6 الخ)، وأنها أطلقت داخل الشعيرات الدموية، ثم تلف وظائف الكلى من خلال الدورة الدموية. لذلك، مع فترة طويلة من غسيل الكلى، والمرضى الذين يعانون الكثير، مثل فقر الدم والقيء والغثيان، والصرع، ومشاكل في القلب الخ الاعتماد فقط على غسيل الكلى، والكلى تكون أصغر وأصغر، حتى فقدت وظائف الكلى بأكملها، و سيتم إخراج البول يكون أقل وأقل، حتى لا البول.
كيفية تسترجع كل تلك الآثار الجانبية التي تجلب غسيل الكلى؟
أولا، يجب وضع خطة النظام الغذائي مناسبا وفقا لحالتك الخاصة والتي سوف تساعد حقا لكم. والشيء التالي، هو أيضا الشيء الأكثر أهمية هو أن تجد بعض العلاجات التي يمكن أن تساعدك على تقليل أوقات غسيل الكلى، إذا كان ذلك ممكنا، لمساعدتك على التخلص منه. ثم، هل يمكن أن يكون نوعية الحياة.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق