احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الغرض من ذلك هو مقترح غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي


ويقترح لمريض الفشل الكلوي لغسيل الكلى ما الغرض؟ كما تعلمون، في الأيل المبكر لأمراض الكلى، قد يكون هناك أعراض ليس كثيرا، ولكن مع هذا المرض تطويرها، ويبدو أكثر وأكثر الأعراض التي قد تؤثر على حياة المريض بشكل كبير. وذلك من أجل تحسين نوعية حياة المريض، وغسيل الكلى يوصي المريض بالفشل الكلوي.
كيف يمكن لعلاجنا تحسين نوعية الحياة الفشل الكلوي المريض؟
غسيل الكلى هو مفيد في تبديد السموم والنفايات في الكلى، لذلك يمكن تخفيف بعض الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، وفقدان الشهية، ضعف وهلم جرا. في كلمة واحدة، عن طريق القيام أجزاء من عمل الكلى، غسيل الكلى يمكن تحسين نوعية حياة الفشل الكلوي المريض في بعض درجة. ولكن في الوقت نفسه، فإنه أيضا قد جلب بعض الآثار الجانبية، وذلك لمريض الفشل الكلوي يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
هل هناك أي علاج آخر بخلاف غسيل الكلى لمساعدة الفشل الكلوي المريض؟
لهذا السؤال كان الجواب نعم، ونسبيا فمن أكثر أمانا وكفاءة من غسيل الكلى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. هذا النوع من العلاج هو اخترع بناء على الطب الصيني التقليدي ويتم تطبيقه من قبل الخارجية. مع مساعدة من هذا العلاج، والمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى قد تحصل على فرصة للرجوع الى الحياة العادية، وبالنسبة للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى كما أنها يمكن أن تؤخر أو وقف تطور المرض .
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق