احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 5 هل يمكنني الحصول على حياة الجودة دون غسيل الكلى


المرحلة 5 مرض الكلى يمكن أن لدي نوعية الحياة دون غسيل الكلى؟ لهذا السؤال كان الجواب نعم، كمريض مع المرحلة 5 مرض الكلى أنت متأكد من يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى، طالما يمكنك أن تجد بعض العلاجات البديلة الأخرى وأخذها في الوقت المناسب.

ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟

بصفة عامة، للأشخاص الذين يعانون المرحلة 5 مرض الكلى قد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد حتى إذا كانوا يريدون العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى التي يحتاجونها طلب المساعدة من تلك العلاجات التي يمكن أن تساعد الكليتين على العمل بكفاءة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. لذلك يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى.

باستثناء الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهناك أيضا بعض العلاجات الأخرى، مثل أعلى سبعة العلاجات، يمكن أن تكون العلاجات البديلة لغسيل الكلى، كل منهم على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة. تتعاون مع بعضها البعض، ويمكن لهذه العلاجات يحل مشكلة في الكلى من جذورها.

كيف يمكن لهذه العلاجات تساعد المرحلة 5 مرض الكلى المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى؟

كما نعلم جميعا هي سبب كل المشاكل الكلى بنسبة اضطراب الكلى، لذلك طالما أنه يمكن تصحيحها، ويمكن أن تحل مشاكل في الكلى.

كل هذه العلاجات ذكرنا أعلاه هي أهداف في تصحيح اضطرابات في الكلى وتحسين وظائف الكلى، وذلك مع مساعدة من هذه العلاجات يمكن للناس أن يعيشوا أفضل وأطول دون غسيل الكلى.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق