احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية عكس الكلى بعد أن إيقاف


كيفية عكس الكلى بعد اغلاق؟ عندما تفشل الكلى للقيام بعملهم بشكل صحيح، قررنا أن الكلى أغلقت. معطوبة أكثر الكلى تعمل الأنسجة، وأشد حالة مرضهم. إذا تركت وحدها، قد يكون مريضا لبدء الغسيل الكلوي أو زرع الكلى تفعل في المستقبل القريب.
كيفية عكس الكلى بعد اغلاق؟
الجواب يتغير من شخص لآخر، وذلك لأن الكلى التالفة درجتهم مختلفة.
إذا كنت لا تزال لديها فرصة لعكس تلف الكلى الخاصة بك، يمكنك محاولة لتحقيق هذا الهدف من الجوانب التالية.
تطهير النفايات والسموم من الجسم
لتنقية الجسم، قد تفكر في غسيل الكلى أو الغسيل البريتوني، ولكن هذه ليست هي الخيارات الوحيدة لمرضى الكلى. عموما، والمرضى الذين لا يحتاجون لبدء الغسيل الكلوي إلا إذا فقدت أكثر من 85٪ من وظائف الكلى. بالإضافة إلى تنقية الدم والأدوية عن طريق الفم، حمام دوائي، علاج حقنة شرجية، دورة العلاج، وما إلى ذلك، يمكن أن تساعد أيضا إزالة المواد الضارة من الجسم.
توفير ما يكفي من التغذية والدم لخلايا الكلى المتأصلة
وثبت بعض الأدوية الصينية لديها خصائص لتغذية الدم وزيادة الأوعية الدموية في الكلى، يمكن خلايا الكلى المتأصلة حتى الحصول على ما يكفي من التغذية والأوكسجين. ما هو أكثر من ذلك، يتدفق المزيد من الدم عن طريق الكلى، والقضاء على المزيد من النفايات.
تحقيق تجديد الكلى التالفة
من أجل تحقيق هذا الهدف، يمكن استخدام الخلايا القاتلة الطبيعية وCIK. يمكن أن تتمايز إلى خلايا الكلى جديدة لتحل محل خلايا الكلى ضعف في العمل. بمجرد حصلت على هذا الواقع، فهذا يعني عكس تلف الكلى المرضى بنجاح.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق