احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 4.6 في مرض السكري يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة للحد منه


Creatininees 4.6 في مرض السكري يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يساعد على الحد من ذلك؟ لهذا السؤال كان الجواب نعم، كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من أسبابه الكامنة جعل دون مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

الكرياتينين 4.6 يعني ما في مرض السكري؟

الكرياتينين 4.6 يعني الكلى الآن معطوبة باعتدال، وهذا المرض الآن قد وضعت في السكري Nephtopathy والآن هو في مرحلة 3، بحيث يطلب من المريض أن اتخاذ إجراءات على الفور وذلك لتجنب هذا المرض يذهب أسوأ.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية التقليدية (TCM) مع مزيج من التقنيات الطبية المتقدمة --- مكشاف الرائحة. وفقا لهذا المرض والظروف المادية لكل مريض محددة، ويمكن وصفه بعض الأدوية الصينية. تختلف عن مغلي التقليدي، سيتم ميكرون هذه الأدوية إلى مسحوق ناعم ثم وضعت في أكياس صغيرة (حوالي حجم الكلى) والتي سوف تكون غارقة في حل استعداد. بينما خلال العلاج، وسيتم طرح 2 أكياس العلاج تحت ظهر المريض الحق في المناطق الكلى. على الجانب الآخر، يتم توصيل الحقائب العلاج مع مكشاف الرائحة مما يساعد على تعزيز امتصاص المكونات النشطة في الأدوية.

مع مساعدة من هذا العلاج، وسيتم تصحيح الأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهذا يعني الكرياتينين 4.6 في مرض السكري يمكن أن تخفض من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري يعانون من مرض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق