احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأكثر فعالية لFSGS مع ارتفاع مستوى الكرياتينين


ما هو العلاج الأكثر فعالية لFSGS مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ التنسيق الكبيبات القطعي (FSGS) هو سبب المتلازمة الكلوية عند الأطفال والمراهقين، وكذلك أحد أهم أسباب الفشل الكلوي في البالغين. ووفقا للبحث، ويمثل نحو سدس حالات المتلازمة الكلوية، وبالتالي فإن العلاج لكنها تشعر بالقلق مع كثير من الناس.

ما هو FSGS؟

الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) هو شكل شائع نسبيا من مرض في الكلى. وهو نوع من التهاب كبيبات الكلى، وهو المرض الذي يحدث تندب داخل بعض الكبيبات، المرشحات الدقيقة للكلى. لم يعد الكبيبات ندوب قادرة على تصفية الدم بشكل كاف.

ما هو العلاج الأكثر فعالية لFSGS مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

العلاج تلوث الدم هو واحد من العلاج الأكثر فعالية أمراض الكلى التي استخدمت في العيادة. ويهدف إلى علاج الدم أمراض الكلى المرضى، وليس الكلى، لأنه يعتقد أن دم المرضى يجب أن تكون ملوثة، وإلا لم تكن هناك عناصر غير طبيعية وأظهرت على تقرير الاختبار. وهي متخصصة في الدم التلوث العلاج في إزالة السموم والمواد الضارة على جدران الأوعية الدموية والأوعية الدموية وذلك لاستعادة فعال للدم الأصلي وآلية الدورة الدموية للمرضى وذلك لعلاج أمراض الكلى.

التعاون مع Immunontherapy والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، فإنه يمكن علاج هذا المرض تشكل الأسباب الكامنة وراءها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو تريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لهم، يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، فإنها بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospial@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق