احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 6.7 في أمراض الكلى ما هو العلاج


الكرياتينين 6.7 في أمراض الكلى ما هو العلاج؟ مستوى عال الكرياتينين هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، وأنها تعنى الكثير من الناس. ثم مرة واحدة في مستوى الكرياتينين هو ما يصل الى 6.9 ما يجب القيام به المريض؟ ما هو العلاج لخفضه؟

الكرياتينين 6.7 يعني ما في أمراض الكلى؟

في العيادة، وبمجرد أن مستوى الكرياتينين تصل إلى 6.7 وهذا يعني أن المرض الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى مع الفشل الكلوي المعتدل. بحيث مطالبة المريض إلى اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض يذهب أسوأ. إذا كان المرض خارج نطاق السيطرة، فإنه قد تقع في أورميا في وقت قصير ومن ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ما هو العلاج للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 6.9 في أمراض الكلى؟

كما ذكرنا أعلاه، فإن معظم الناس قد تفكر في غسيل الكلى. في الواقع، للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 6.7، فإنها لا تحتاج إلى أن تأخذ ذلك الآن، وهناك بعض العلاجات الأخرى التي يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل وأطول دون غسيل الكلى. من بينها الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر فعالية، عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، ويمكن أن إصلاح الأضرار أنسجة الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظائف الكلى، وبالتالي لعلاج هذا المرض. مع هذا المرض على ما يرام، فإن الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن ذلك اختفى معها.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج من مرض في الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق