احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض يأخذ غسيل الكلى مرتين في الأسبوع هل هناك أي أمل في إيقاف ذلك


س: أنا مريض الفشل الكلوي واتخاذ غسيل الكلى مرتين في الأسبوع، وغسيل الكلى يساعدني كثيرا. أحيانا تحول بلدي الفوسفور عالية. بلدي الهيموغلوبين منخفضة وطلب لنقل الدم. ولكن خلال مطابقة عريض من الدم، وكان أسفرت تقريبا أربع مرات unmatched.So كنت قد استشار أمراض الدم وينصح أن يكون جرعة مضاعفة من eposino. هل لي أن أسأل ما هي الأطعمة التي يجب أن تأكل؟ وهناك أي أمل لغسيل الكلى بعيدة؟

A: سعيد لسماع أن الوضع الحالي أصبح أفضل مع مساعدة من غسيل الكلى. تعلمون غسيل الكلى يمكن أن يخفف حقا الحالة المادية الحالية لتجعلك تشعر بالراحة قليلا، ولكن في الوقت نفسه هناك بعض المضاعفات الناجمة عن غسيل الكلى، وأول واحد هو أنه سوف يؤدي إلى فقر الدم الشديد (يعني مستوى الهيموغلوبين الخاص بك تصبح أقل) ، والشيء الأكثر أهمية هو أن غسيل الكلى ويسبب تدريجيا خسارة كاملة من وظيفة الكلى الخاصة بك، وأخيرا عليك أن تعتمد على غسيل الكلى فقط البقاء على قيد الحياة، لذلك إذا حالتك مستقرة الآن، وأنا أقترح عليك أن تقبل العلاج الصغرى، الطب الصيني التي يمكن أن تحمي ما تبقى لديك وظيفة الكلى (الكبيبات وأنبوبي كلوي) واستعادة لديك وظيفة الكلى التالفة في الأساس، لذلك لا يمكن أن يتحقق ذلك بهدف الحد من تكرار غسيل الكلى، وأخيرا يمكنك التخلص من غسيل الكلى.

وفيما يتعلق على اقتراح نظام غذائي لقضيتك، لأن التخطيط المفصل النظام الغذائي ينبغي أن يستند إلى النتائج المختبرية بك على وجه الدقة، والمبدأ العام هو: قليل الملح، قليل الدسم، وذات جودة عالية ومنخفضة البروتين الغذائي.

إذا كنت مريض غسيل الكلى وتريد أن تعرف المزيد عن غسيل الكلى أو يريدون التخلص منه، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق