احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD المرضى على غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع كيف لوقف غسيل الكلى


المريض PKD على غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع كيف لوقف غسيل الكلى؟ كما تعلمون، في الواقع لمريض غسيل الكلى من الصعب التخلص منه، ولكن هذا لا يعني أنهم ليس لديهم فرصة لإيقاف ذلك.

لماذا يكون من الصعب التخلص من غسيل الكلى؟

معظمنا يعرف أن غسيل الكلى كبديل للكلى يمكن أن يساعد المريض العيش بشكل أفضل عن طريق القيام أجزاء من الكليتين العمل. ولكن في الواقع، لعلاجنا هو فقط يمكن تخفيف هذه الأعراض ولكن لا يمكن إصلاح الكلى التالفة، وذلك بمجرد توقف غسيل الكلى للمرضى، كل هذه الأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى والظهور، أكثر خطورة من ذي قبل.

كيف تقلع عن غسيل الكلى؟

مما سبق نعلم أن المريض أسباب من الصعب التخلص من غسيل الكلى هو أن هذا النوع من العلاج لا يمكن إصلاح الكلى التالفة، وذلك للمريض مرض الكلى إذا كنت ترغب في إنهاء غسيل الكلى يجب أن تجد بعض العلاج لتحسين الكلى العمل وتصحيح اضطرابات في الكلى.

أي نوع من العلاجات هي مفيدة لإصلاح الكلى التالفة؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.

في كلمة واحدة، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الكلى المريض مرض تخلص من غسيل الكلى تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى وتصحيح اضطرابات في الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق