احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع مصل الكرياتينين 10 هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد


الفشل الكلوي مع الكرياتينين 10 هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد؟ في العيادة، ومستوى الكرياتينين في الدم من 10 في المرحلة 5 مرض الكلى، والذي يعرف أيضا باسم أورميا. لعلاج هذا المرض، ويوصي الأطباء غسيل الكلى، والتي يمكن تخفيف تلك الأعراض الخطيرة الناجمة عن اضطرابات في الكلى، وبالتالي لمساعدتهم على العيش حياة أفضل. ولكن كما نعلم جميعا أن معدلات طويلة من غسيل الكلى سيجلب بعض المضاعفات، لذلك يبحث الناس عن بعض العلاجات الأخرى.
هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد؟
في الماضي، بالإضافة إلى غسيل الكلى، وزرع الكلى هو الوسيلة الوحيدة لعلاج أمراض الكلى. وزرع واحدة من أفضل وسائل العلاج ومحبوبا من قبل كثير من الناس. ولكنه تكلف مبلغا كبيرا من المال والوقت طويل للانتظار الكلى اليمنى. ما هو أكثر من ذلك، فإن بعض المرضى قد لا يمكن أعتبر أن يسبب بعض الأعراض المصلية أو مضاعفات.
في أيامنا هذه، وهناك بعض العلاجات الأخرى على أساس الطب الصيني التقليدي يمكن أن تكون العلاجات البديلة الجيدة لغسيل الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من أكثرها شهرة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي مع الكرياتينين 10 التخلص من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المريض على التخلص من غسيل الكلى تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى. ويمكن استخدامه في أي موسم والأحوال الجوية، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق