احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين مسقطة 7،0-4،7 بعد غسيل الكلى يمكن مريضة إنهاء و


والدتي لديها الفشل الكلوي وغسيل الكلى خضع ثلاث مرات في الأسبوع، والدكتور ينصح أن تفعل ذلك تم إسقاط ما لا يقل عن 2DAYS في الأسبوع إلى مستوى الكرياتينين لها 7،0-4،7. أريد أن أعرف يمكنها أن استقال غسيل الكلى في يوما ما وسوف وظيفة الكلى عن غيرهم؟

في الواقع، غسيل الكلى هي واحدة من العلاجات الأكثر شيوعا في علاج الفشل الكلوي، أن تفعل يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل وأطول من خلال تخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى. إلا أنه لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. لذلك انخفض حتى مستوى الكرياتينين بعد أخذ غسيل الكلى، ولكنه سوف يعود إلى مستوى عال من جديد بعد توقف غسيل الكلى. حتى لحالة والدتك، وقالت انها لا يمكن ترك الغسيل الكلوي إلا أنها تجد بعض العلاجات البديلة الأخرى.

ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون واحدا من أفضل العلاجات البديلة لغسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعد في تجنب المريض لغسيل الكلى أو التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. مقارنة مع غسيل الكلى، لأنه لا يمكن أن يخفف من أعراض أمراض الكلى ولكن أيضا يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.

مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى أمراض الكلى الذين لم تقبل غسيل الكلى الحصول على فرصة لتجنب ذلك. وبالنسبة للمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى التي يمكن التخلص منه مع وظيفة الكلى قد تحسنت.

لحالة والدتك، وقالت انها لديها أيضا فرصة لإنهاء غسيل الكلى مع علاج الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية في الوقت المناسب.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق