احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين مستوى 7.5 هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد


لقد عانيت من مرض السكري 5 سنوات، والآن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل الى 7.5، أريد أن أعرف هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد بالنسبة لي؟
كما تعلمون، غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شيوعا لفشل الكلى، أن تفعل يمكن تخفيف بعض الأعراض الناجمة عن هذا المرض، ولكن لا يمكن أن تحل المشكلة الكلى من جذورها، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لديهم أعتبر قد تحتاج إلى يعيش عليه لبقية حياتهم، أن تكلفة كمية كبيرة من المال وجلب العديد من الآلام التي لا داعي لها في نفس الوقت. لذلك، فإن معظم المرضى لا تريد أن تأخذ ذلك، ولكن ليس لديهم خيارات أخرى، لذلك عليهم أن أعتبر.
هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد لمرضى السكري مع مستوى الكرياتينين 7.5؟
كما ذكرنا أعلاه، فإن الأسباب التي تجعل المريض اتخاذ غسيل الكلى هو أنه ليس لديهم خيار آخر. ولكن في الواقع، فقد أصبح من الماضي. في أيامنا هذه، والمريض الحصول على مزيد من الخيارات الأخرى من الغسيل الكلوي أو زرع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتباره واحدا من الطب الصيني الأكثر شهرة، فإنه يمكن أن يكون بديلا جيدا لغسيل الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن أن مريض السكري مع مستوى الكرياتينين 7.5 لديها أكثر من نصف فرصة لتجنب غسيل الكلى.
كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المريض تجنب غسيل الكلى؟
في الواقع، وهذا النوع من العلاج باعتباره مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية الحديثة، يمكن أن تساعد في تجنب المريض غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد لإزالة السموم وركود في الدم، والذي كرس أيضا لحل مشكلة في الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق