احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج يمكن أن تساعد الكلى الفشل المريض التغلب على غسيل الكلى


"أنا مريض الفشل الكلوي، وأنا أحاول أن تجد بعض العلاجات التي سوف تساعدني على التغلب على غسيل الكلى الذي لقد كنت الآن على لمدة 4 أشهر." أعرف أن هناك يريدون المزيد والمزيد من مرضى غسيل الكلى للتخلص من غسيل الكلى بسبب الآثار الجانبية التي رفعتها حيث طويلة من غسيل الكلى. ثم هل هناك أي علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض للتغلب على غسيل الكلى؟
هل هناك أي علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض للتغلب على غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بمثابة مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية الحديثة قد ثبت أن يكون بديلا جيدا لغسيل الكلى. مع مساعدة من ذلك، يمكن للمريض الفشل الكلوي لديهم فرصة للحصول على إيقاف غسيل الكلى تدريجيا.
كيف يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى؟
هذا الكلى للعلاج أربعة الوظيفة الرئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من قبل تلك الوظائف الأربعة، فإنه يمكن أن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد لإزالة السموم وركود في الدم، الأمر الذي يمكن أن يخفف بعض الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي.
مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يكون نصف فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة، فإنها قد لا يمكن العودة إلى الحياة العادية، لكنها أيضا يمكن أن تتمتع حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى وزرع.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق