احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن للذكور لن تتأثر إذا ما حصلت آلبورت متلازمة


داء ألبورت أو التهاب الكلية وراثي هو اضطراب وراثي، وتتميز التهاب كبيبات الكلى، وأمراض الكلى في نهاية المرحلة، والعين وفقدان السمع. في النساء، واضطراب عادة خفيف، مع عدد قليل أو أي أعراض. في الرجال، والأعراض أكثر حدة وساءت بشكل أسرع. ثم، يمكن أن الذكور لن تتأثر إذا ما حصلت آلبورت متلازمة؟

آلبورت متلازمة هو شكل وراثي من التهاب الكلى (التهاب الكلية). وهو ناتج عن طفرة في جين لبروتين في النسيج الضام، ودعا الكولاجين. هذا الاضطراب غير شائع، كما ذكرنا في البداية، فإنه غالبا ما يصيب الذكور، يمكن للمرأة اجتياز الجينات للاضطراب لأطفالهم، حتى إذا كان لديهم أي أعراض.

كيفية التعامل مع هذا داء ألبورت؟

حتى الآن، لا يوجد علاج جيد لهذا المرض، وجميع العلاجات الأعراض. وينصح المرضى على كيفية إدارة مضاعفات الفشل الكلوي وإراقة البروتين في البول التي تطور وغالبا ما تعامل مع مثبطات ACE. وكما نعلم جميعا فإن ارتفاع ضغط الدم يجعل هذا المرض أكثر تعقيدا وسوف تسريع تطور هذا المرض، وذلك في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم مهم جدا لعلاج هذا المرض.

مرة واحدة وقد وضعت الفشل الكلوي، ويتم إعطاء مرضى غسيل الكلى أو يمكن أن تستفيد من عملية زرع الكلى، على الرغم من أن هذا يمكن أن يسبب مشاكل. الجسم قد يرفض كلية جديدة لأنه يحتوي على نوع العادي الرابع الكولاجين، والتي قد يتم الاعتراف بها على أنها أجنبية من قبل النظام المناعي.

في كلمة واحدة، مرة واحدة الناس الحصول على هذا المرض، وخاصة الذكور، سوف تتأثر بها، وليس هناك علاج جيد لهذا داء ألبورت. ولكن الناس أيضا يمكن أن يعيش مع هذا المرض لفترة طويلة، طالما أنهم يستطيعون السيطرة على المرض بشكل جيد. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneydiseasehospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق