احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن يكون عكس الفشل الكلوي عن طريق مايكرو الطب الصيني Osmotherapy


يمكن عكس الفشل الكلوي المزمن من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy؟ وكما نعلم جميعا دون رقابة جيدة، والفشل الكلوي قد تقع في أورميا، ثم غسيل الكلى أو زرع الكلى ستكون في الطلب لاستمرار الحياة المريض. يشار الى ان الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال لعلاج أمراض الكلى، ثم هل من الممكن لعكس الفشل الكلوي؟
في الفشل الكلوي المزمن الماضي هو مرض غير قابل للشفاء ولا يمكن عكسه. ومع ذلك، فإن العديد من التجارب مؤخرا عيادة لها تبين أن وظائف الكلى في الفشل الكلوي المزمن يمكن أن تتحسن إلى حد ما عن طريق الجمع بين الأدوية الصينية والأدوية الغربية. حتى للأشخاص الذين يعانون هذا المرض يمكن علاجه مع العلاج في الوقت المناسب.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في عيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات التحكم مثل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى. كما الابتكار من عشب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج هذا المرض دون إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى، لذلك أحب من قبل الناس أكثر وأكثر.
ولكن ليس كل من يعانون من الفشل الكلوي المزمن يمكن الحصول على تحسن وظائف الكلى الخاصة بهم. وتظهر الدراسات السريرية أن هذه فقط الذين لا تزال لديها بعض وظائف الكلى والبول لديك فرصة للحصول على بعض أضرار في الكلى عكسه. لذلك، والتشخيص المبكر والعلاج يلعب دورا هاما في الفشل الكلوي المزمن.
إذا كنت مريضا يعانون من الفشل الكلوي المزمن وتريد أن تعرف ما إذا كان يمكن عكس مرض الخاص بك مع مساعدة من مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، اهلا وسهلا بكم في دردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت بقدر الإمكان. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق