احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع 30٪ وظائف الكلى ما هي الخيارات البديلة


ما هي الخيارات البديلة لأمراض الكلى مع 30٪ وظائف الكلى؟ هل غسيل الكلى وزرع الكلى هي الخيارات الوحيدة بالنسبة لهم؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى وزرع الكلى هي الطرق الأكثر شيوعا لعلاج أمراض الكلى، وأنها يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي يعيش أفضل. ومع ذلك، كلا منهم سوف تكلف مبلغ كبير من المال ويمكن أن يجلب بعض الآثار الجانبية، حتى يتمكن الناس يبحثون عن بعض الخيارات البديلة.
ما هي الخيارات البديلة لغسيل الكلى؟
في الوقت الحاضر، هناك بعض العلاجات القائمة على الطب الصيني التقليدي لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، وأنها يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل من دون غسيل الكلى. ومن المعروف أن العلاج الأكثر شهرة كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الذي هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا العالية الحديثة. ويمكن أن تساعد الكلى تجنب المرض أو التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.
كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تحسين وظائف الكلى؟
أنت تعرف الأنسجة نخر الكلى لا يمكن إصلاح أي أكثر من ذلك، ولكن تلك الأنسجة التي تضررت خفيفة أو معتدلة لا يزال يمكن إصلاحه. لذلك طالما أن العلاج هو مفيد لإصلاح تلك أنسجة الكلى، وسوف تكون قادرة على تحسين وظائف الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy له أربع وظائف رئيسية هي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل أولئك ظيفة أربعة، وهذا يمكن العلاج إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
ذلك مما سبق يمكننا أن نعرف أن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون خيارا جيدا للمريض مرض الكلى مع 30٪ وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض الكلى مرض تجنب غسيل الكلى ويعيش حياة الجودة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول خيارات بديلة لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق