احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.7 ماذا سيحدث لو رفض خذ غسيل الكلى


أنا مريض الفشل الكلوي، وقبل مستواي الكرياتينين تصل إلى 8.7 الأطباء أوصت لي ذات مرة أن يأخذ غسيل الكلى وأنا رفضت، لأنني أشعر كل شيء في حالة مناسبة. ولكن الآن المزيد والمزيد من الأعراض ظهرت واحدا تلو الآخر، وهذا يعني أنني يجب أن تأخذ غسيل الكلى؟ ماذا سيحدث إذا أنا أرفض أن يأخذ غسيل الكلى؟
ماذا سيحدث إذا كنت ترفض أن تأخذ غسيل الكلى بعد الكرياتينين الخاص بك مستوى يصل إلى 8.7؟
للمرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 8.7 وأعراض خطيرة، وإذا كانوا يرفضون اتخاذ غسيل الكلى، والمزيد والمزيد من المضاعفات والأعراض تظهر واحدة تلو الأخرى، وحياتهم ستكون في خطر كبير. ومع ذلك، هذا لا يعني أن يكون لديك أي خيار آخر. العلاجات مثل زرع الكلى والجزئي الصينية Osmotherapy الطب يمكن أن يكون اختيارك جيد.
بعد الكرياتينين الخاص بك مستوى يصل إلى 8.7 هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد بالنسبة لك؟
كما ذكرنا أعلاه، غسيل الكلى ليس هو الخيار الوحيد للمرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 8.7، زرع الكلى والجزئي الصينية Osmotherapy الطب أيضا يمكن أن تساعدهم على الخروج من تلك قتا صعبا.
زرع الكلى باعتبارها واحدة من أكثر الطرق فعالية في علاج الفشل الكلوي، ويمكن أن تساعد المريض العودة إلى الحياة الطبيعية في فترة طويلة، إذا يمكن للناس أن إدارة الكلية الجديدة بشكل جيد. ولكن ليس كل المرضى يمكن سرد في خط مرشح، لذلك لهذا الجزء من المريض نوصي لهم الصغرى، الطب الصيني Osmotheray، وهو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة. مقارنة مع الطب الغربي، فمن أكثر طبيعية وآمنة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يعيش أفضل من دون غسيل الكلى أو زرع.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي وارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ترك رسالة أدناه أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق