احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أن الخلايا الجذعية علاج اعتلال الكلية ايغا


أنت تعرف ايغا إعتلال الكلى هو أحد أمراض المناعة الذاتية، لذلك يجب أن تبدأ العلاج من تطبيع الجهاز المناعي المريض وتحسين مناعة. العلاج المناعي هو العلاج الطبيعي لإعتلال الكلى ايغا وثبت أن تكون فعالة في التعامل مع إعتلال الكلى ايغا.
كيف يمكن أن الخلايا الجذعية علاج اعتلال الكلية ايغا؟
مختلفة من العلاج التقليدي، العلاج المناعي هو مزيج من الأدوية الغربية والأدوية الصينية. نحن نعرف الأدوية الغربية والأدوية الصينية علاج أمراض الكلى بطريقة مختلفة، وأنها تظهر آثار العلاج المختلفة. من خلال الجمع بين المفيد منها، آثار العلاج يمكن تحسنت كثيرا.
في العلاج بالخلايا الجذعية، وتطبق الادوية الغربية المختلفة للسيطرة على ايغا إعتلال الكلى أعراض وأنها تظهر آثار العلاج واضحة وسريعة، وهو أمر مفيد جدا لعلاج اعتلال الكلية ايغا. ايغا إعتلال الكلى هو اضطراب الكلى تتميز مجمعات المناعي ايغا التي تتشكل عندما يجمع بين المستضد مع الأجسام المضادة ايغا. هذه المجمعات الودائع المناعة في منطقة مسراق الكبيبة وسبب التهاب التي تلف أنسجة الكلى المحيطة بها مباشرة. لذلك، لتجنب المزيد من أضرار في الكلى، يجب علينا ضبط النظام المناعي المرضى، وتحسين الحصانة عنهم، وعلى أساس من هذا، وإزالة المركبات المناعية ايغا في منطقة مسراق الكبيبة. في العلاج المناعي، وعندما يحصل حالة المرض المريض الطاولة، وتستخدم الأدوية الصينية لتحقيق هذه الأغراض الطبية. هذه الأدوية الصينية لديها وظيفة لتمديد الأوعية الدموية، ومنع التهاب، ومنع تجلط الدم والحط من المصفوفة خارج الخلية. جميع هذه الوظائف ضرورية للمرضى ايغا إعتلال الكلى إلى الانتعاش. مع مساعدة من الأدوية الصينية، وليس فقط جهاز المناعة المريض يمكن تطبيع، ولكن أيضا يمكن تعزيز مناعة المريض والتي يمكن أن تساعد على منع تكوين المجمعات ايغا المناعي جديدة. ما هو أكثر من ذلك، ايغا المركبات المناعية التي أودعت في منطقة مسراق الكبيبة يمكن إزالتها شيئا فشيئا.
لإعتلال الكلى ايغا، طالما تتم إزالة ايغا المركبات المناعية في الكلى ويمنع أيضا تشكيل المعقدات المناعية الجديدة على نحو فعال، لن يحدث الالتهاب وأيضا يتم تجنب مزيد من أضرار في الكلى. وبهذه الطريقة، يمكن وقف تطور اعتلال الكلية ايغا على نحو فعال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق