احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 مرض الكلى المزمن مع البروتين تسرب ماذا علي أن أفعل


عادة، يوصي الأطباء دائما المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى للحد من تناول البروتين، ولكن كما التغذية اللازمة من جسمنا، وهناك حاجة البروتين في حياتنا اليومية. ثم ما ينبغي أن المرحلة 3 مرضى CKD مع تسرب البروتين تفعل؟ يجب أن تبقى بعيدة عن البروتين أو اتخاذ بعض منهم؟

باعتبارها التغذية اللازمة من الجسم، والبروتين مهم جدا لجسمنا. عندما البروتين منخفض جدا، أو منخفضة الجودة، انخفاض الزلال وشرطا يحدث دعا الهزال البروتين للطاقة. ونتيجة لذلك، والعضلات والدهون كسر لتزويد الأحماض الأمينية الأساسية اللازمة للجسم إلى العمل، الذي يمكن أن يسبب ضعف، والتعرض للعدوى، والاكتئاب، من بين شروط أخرى، وذلك المريض يجب أن تأخذ ما يكفي منها. ولكن كما نعلم جميعا البروتين قد تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى أو إضافة عبء العمل على الكلى، وذلك لمريض مرض الكلى لا يمكنك تأخذ الكثير منها.

ما يجب أن يفعله مرضى الكلى؟

في الواقع، فإنها يمكن أن تأخذ بعض البروتينات عالية الجودة، والتي يمكن أن توفر ما يكفي من البروتين للجسم ولن تضيف أعباء العمل إلى الكليتين. الأطعمة مثل الأسماك والدجاج والحليب والبيض غنية في بروتين عالي الجودة، لأنها جميعا موردا جيدا لتغذية المريض أمراض الكلى.

مع مراقبة جيدة لتناول الطعام، وتسرب البروتين يمكن انخفض والكلى يمكن حماية من بعض الأضرار غير الضرورية. لكن في الوقت نفسه، يمكنك أيضا يجب اتخاذ إجراءات لعلاج هذا المرض، وهذا هو النقطة الرئيسية لتخفيف عن أعراض مرض الكلى.

في العيادة، المرحلة 3 CKD هو مرحلة حيوية، إذا كنت يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، قد يكون لديك فرصة لعكس ذلك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو إجراء خطة النظام الغذائي، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق