احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما المرحلة هو الكرياتينين 5.1 في وكيفية خفضه


ما المرحلة هو الكرياتينين 5.0 في وكيفية خفض ذلك؟ في العيادة، ومستوى الكرياتينين 5.0 في مرحلة 4، من دون سيطرة جيدة، وسوف تنزلق إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي بسرعة، بحيث مطالبة المريض لأخذ العلاج في الوقت المناسب. ثم هل هناك أي طرق يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
لماذا يذهب الكرياتينين عالية؟
تعلمون، فإن الكرياتينين هو النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات، وأنها يجب أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا "ومن ثم تفريغها من قبل البول. إذا معطوبة الكبيبات وGFR (وظيفة الترشيح الكبيبي) النقصان، لن يتم السماح لهذه النفايات الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين في مصل الدم المرتفع
هل هناك أي وسائل لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
مما سبق يمكننا أن نعرف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه تناقص من GFR، لذلك ما دام يمكن أن نجد بعض الطرق لتحسين مستوى GFR، فإننا يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن تحسين مستوى GFR عن طريق إصلاح الكبيبات التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. لذلك يمكن أن تكون أفضل الطرق لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وتمشيط جوهر ما يقرب من جميع أنواع أخذ عن طريق الفم والأدوية العشبية تطبيق الخارجية، وقد نضجت في إصلاح تلف وظائف الكلى التي تضعف فقط لا نخرية. لذلك هذا هو القول، تحتاج إلى أن تأخذ عليه قبل أنسجة الكلى يذهب نخرية.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ترك لنا رسالة أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق