احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو عصير الليمون مفيدة في تحسين وظائف الكلى


هو عصير الليمون مفيدة في تحسين وظائف الكلى؟ في الواقع، الليمون هي واحدة من أكثر الفواكه المغذية في جميع أنحاء العالم، وأنه غني بفيتامين C، سترات، مالات، البوتاسيوم عالية ومستويات منخفضة من الصوديوم، الخ، كل هذه nutritions هي مفيدة جدا لجسم الإنسان، وخاصة فيتامين C، وأنه يلعب دورا هاما في الحفاظ على جيل من الأنسجة وخلايا الجسم المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا الحفاظ على وظيفة فسيولوجية طبيعية منها.

منع الأمراض القلبية الوعائية

أمراض القلب والأوعية الدموية هي المضاعفات الرئيسية والعوامل الهامة التي تؤثر على التشخيص ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى أمراض الكلى إلى درجة كبيرة. عصير الليمون غني بفيتامين C وفيتامين P التي تساعد على تعزيز مرونة وصلابة الأوعية الدموية وذلك لمنع وعلاج ارتفاع ضغط الدم واحتشاء عضلة القلب بشكل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا تحسين وظيفة إزالة السموم من الكليتين.

المضادات الحيوية الطبيعية

التغذية تخبرنا أن الليمون هو أيضا المضادات الحيوية الطبيعية. انه لامر جيد لمنع وعلاج وظائف الكلى، والتهابات، والتهابات المسالك البولية، وكذلك التهابات والفيروسات التي تؤدي إلى أمراض الكلى بسهولة الأخرى.

ارتفاع البوتاسيوم وانخفاض الصوديوم

وعلى حساب من البوتاسيوم عالية الواردة في عصير الليمون، إلى المرضى الذين يعانون من فرط بوتاسيوم الدم، ينبغي أن تولي اهتماما وثيقا لمن تناول عصير الليمون بدقة. ولكن نظرا لانخفاض الصوديوم المدرجة في عصير الليمون، وأنها يمكن أن تستخدم كبديل للملح أثناء الطهي الأطباق.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن المريض مع مرض الكلى يمكن أن يستغرق بعض من عصير الليمون وفقا لحالتهم الخاصة. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا أو استشارة الأطباء لدينا على ال WhatsApp، نحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق