احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم ماذا سيكون العلاج


"قال لي الطبيب أنني قد حصلت على مرض الكلى بسبب فترات طويلة من ارتفاع ضغط الدم، يمكنك تتكرم تقول لي ما القفر يكون العلاج؟"
وفقا لالمعلنة الخاص بك، وحصلت عليك الآن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. هذا النوع من المرض يصعب علاجه، ولكن طويلة كما يمكنك التحكم في مستوى ضغط الدم بشكل جيد أنت أيضا يمكن أن يكون فرصة لتأخير تطور هذا المرض. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، قد يكون لديك فرصة لعكس ذلك.
أنت تعرف هو سبب ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى التي كتبها حيث طويلة من ارتفاع ضغط الدم، لذلك إذا كنت تريد أن علاج هذا المرض يجب السيطرة على ضغط الدم جيدا، ثم بناء على هذه النقطة يجب أن تأخذ العلاج منهجية. فقط في هذه الطريقة، يمكنك الحصول على فرصة لعكس ذلك.
أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى السيطرة المرضى مرضهم؟
في الواقع، يمكن أن الكلى السليمة ضبط ضغط الدم، حتى إذا كنت يمكن إصلاح الكلى التالفة، يمكنك التحكم في هذا المرض أيضا. ولذلك فإن العلاج الذي يمكن أن يساعد في السيطرة على المرضى مرضهم ينبغي أن تكون قادرة على إصلاح الكلى التالفة.
الطب Osmotherpay الصغيرة الصينية باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع ضغط الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. لذلك يعتبر هذا العلاج أن يكون أكثر الطرق فعالية لعلاج أمراض الكلى.
مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن المريض مع أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم يعيشون حياة أطول وأفضل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق