احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي نوع من العلاج بالأعشاب هو جيد للمرحلة 5 CKD المريض

"أمي هي في CKD المرحلة 5 يمكنك توحي العشبية لعلاج لها؟" أنت تعرف لالمريض الذين هم في مرحلة 5 مرض الكلى المزمن، يجب أن يكون أفضل علاج قادرة على تأخير تطور مرض الكلى، وحتى إلى عكس ذلك. والعلاج بالأعشاب الصينية معروفة لتأثيره الملحوظ وقليل الآثار الجانبية في علاج أمراض الكلى، لذلك أحب من قبل كثير من الناس. ومع ذلك، هناك العديد من أنواع يمكن اختياره من قبل المريض الأدوية العشبية، هل تعرف من هو أفضل بالنسبة لك؟
أي نوع من العلاج بالاعشاب هو جيد لمرحلة 5 CKD المريض؟
هناك سلسلة من العلاج المعروف باسم العلاج الأعلى السبعة، والتي تقوم على الادوية العشبية الصينية التقليدية ويهدف إلى علاج أمراض الكلى، وجميعهم من يكون لها تأثير جيد في تأخير تطور مرض الكلى. للمرحلة 5 المزمن المريض مرض الكلى قد تكون لديهم فرصة للاستمتاع نوعية الحياة دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
الذي العلاج بالأعشاب هو الأفضل بالنسبة لك؟
في الواقع، لا يمكننا القول الذي هو العلاج الأفضل بالنسبة لك قبل أن نعرف حالتك واضحة. لأن كل واحدة من العلاج له الريش الخاصة بها في علاج أمراض الكلى، ومختلف الناس لديه أعراض مختلفة، لذلك يجب علينا ترتيب العلاجات المختلفة لهم وفقا للحالة الخاصة بهم.
حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال الشرط الخاص بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني. بعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات التي تريدها. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، فقط اتصل بنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق