احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أن أمراض الكلى المريض مع الكرياتينين 6.5 تكون طويلة على قيد الحياة دون غسيل الكلى


كيف يمكن الكلى المريض المرض منذ فترة طويلة مع الكرياتينين 6.5 يكون على قيد الحياة دون غسيل الكلى؟ في الواقع، بالنسبة لمعظم المرضى بأمراض الكلى مع الكرياتينين 6.5 ليست هناك حاجة للقلق بشأن فترة حياتها، لأنه طالما يتمكنوا من الحصول على العلاج المناسب يمكن أن يكون لها فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.

هل من الضروري لمريض مرض الكلى مع الكرياتينين 6.5 إلى اتخاذ غسيل الكلى؟

في الواقع، ليست هناك حاجة بالنسبة لهم لاتخاذ غسيل الكلى. وهذا هو القول دون غسيل الكلى، وهذا جزء من المريض أيضا يمكن أن يعيش حياة طويلة. كما تعلمون، المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.5 هم الآن في المرحلة المبكرة من المرحلة 4 أمراض الكلى، مع العلاج في الوقت المناسب تطور المرض يمكن أن تتأخر أو السيطرة عليها، حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة للعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.

أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض مع الكرياتينين 6.5 يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتباره واحدا من الأدوية الصينية الأكثر شهرة، فإنه له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يمكن أن يعود إلى الحياة الطبيعية. لالمريض الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى كما أنها يمكن أن يكون فرصة للعيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ومن المعروف أن الناس مع الكرياتينين 6.5 هي في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، لذلك قد يكون لديهم أي فرصة لدعم حياة طبيعية، لكنها أيضا يمكن أن تتمتع نوعية الحياة دون غسيل الكلى.

وهناك أيضا بعض العلاجات البديلة الأخرى التي أيضا يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل دون غسيل الكلى، وذلك خلال الطبيب العلاج سوف يرتب مختلفة منهم لمساعدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لتحقيق أفضل الأثر العلاجي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات البديلة من غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق