احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل في الكلى الخريف


ما هو أفضل علاج لسقوط الكلى؟ أن تكون بصراحة، هناك العديد من العلاجات القائمة على الطب الصيني وتأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، كما لواحد الذي هو أفضل، لا بد لي من القول ان يعتمد على حالة المريض.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
وهو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، والذي يعرف جيدا لفي القليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا. هذا العلاج يمكن أن يحسن وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.
قدم العلاج باث
هذا النوع من العلاج لديها آلاف سنة من التاريخ في الصين، ويمكن استخدامه كما العلاجات مساعد. تعاونت مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن أداء بعض السموم من الجسم عن طريق الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من المفيد أيضا لتعزيز الدورة الدموية.
العلاج حقنة شرجية
بل هو أيضا جزءا جوهر الطب الصيني التقليدي، من خلال تطبيق بعض الأعشاب مع وظيفة المسهل لاستعادة وظيفة الطحال والمعدة للارتقاء واضح. وظيفة الفرز حيث هذا العلاج هي كما يلي: لا الأذواق الأمونيا في الفم، ويعفى وحكة الجلد، وتحسين الشهية وتخفيف فقر الدم، وزيادة البول.
باستثناء العلاجات المذكورة أعلاه، هناك بعض القضايا الأخرى مثل دائرة العلاج وكامل علاج حمام لها أيضا تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. بسبب كل منهم لديه ميزات خاصة بهم، خلال الطبيب العلاج سوف يرتب مختلفة منها للمريض وذلك لتحقيق أفضل النتائج.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول أفضل علاج سقوط الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق