احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي شخص القيام الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في الولايات المتحدة


هل هناك أي شخص القيام مايكرو الصينية Osmotherapy الطب في الولايات المتحدة؟ في الواقع، نحن غالبا ما تلقى الأسئلة من هذا القبيل. استطيع ان اقول لكم مباشرة، هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يقومون (أو قد فعلت) هذا النوع من العلاج، لكنهم لا يفعلون ذلك في الولايات المتحدة أو دول أخرى، وهي تفعل ذلك في الصين.

لماذا الناس فقط تفعل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy فقط في الصين؟

كنت تعرف الصين هو المكان الأصلي من الأعشاب، وهناك آلاف السنين من التاريخ في استخدام الأعشاب في الصين. حتى هنا يمكنك قبول أفضل علاج بناء على الطب الصيني.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، فمن المعروف جيدا لمن الآثار الجانبية قليلة وتأثير ملحوظ. على الرغم من ذلك، إذا أخذ الناس في طرق خاطئة لتشغيل هذا النوع من العلاج، كما أنه سيجلب الكثير من الآثار الجانبية. لذلك عندما جعل قرار أعتبر، عليك أن تذهب إلى مستشفى عادي وأخذ العلاج منهجية.

هل تكلف مبلغ كبير من المال؟

سيكلف معين جبل من المال، ولكن بالمقارنة مع غسيل الكلى وزرع وهو مبلغ األصغر من المال. ما هو أكثر من ذلك، وهذا النوع من العلاج يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لديهم أعتبر، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية وليس من الضروري أن تعاني من آلام لا داعي لها من غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال خبرائنا على ال WhatsApp أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا whatsap: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق