احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الفعلي لمرض الكلى المريض


ما هو العلاج الفعلي للمريض مرض الكلى؟ بين العلاج الفعلي من أمراض الكلى، غسيل الكلى وزرع الكلى مألوفة بالنسبة لنا. ولكن اليوم سوف أعرض الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لكم، بل هو نوع من العلاج على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة، وأعتقد أنه ليس جديدا بالنسبة لمعظم لك.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج لتكون آمنة ومريحة وفعالة.

ويمكن استخدامه في أي موسم وأي طقس، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم المزيد من الضرر للكلى.

بعد 7-10 أيام تطبيق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن المرضى الذين لديهم تخفيف كبير من أعراضها السريرية. بعد الاستشفاء شهر واحد، يمكن للمرضى جلب بعض الأدوية المنزل لتشغيل هذا العلاج في المنزل تحت إشراف الطبيب لمواصلة تعزيز الآثار العلاجية وخفض معدل المتكررة.

في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، والشعب مع أقل ما يقال تلف الكلى يمكن أن يكون فرصة يعيش مثل أي شخص عادي. للأشخاص الذين يعانون باعتدال تلف الكلى يمكن أن يكون نصف فرصة لعكس مرضهم. للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي على محمل الجد، فإنها قد بجد لعلاج هذا المرض تماما، لكنها لا تزال يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول علاج أمراض الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق