احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 2.4 واليوريا مستوى 95 لا هذا يعني أن الكلى هو إيقاف العمل


س: زوجتي لديها 2.4 الكرياتينين واليوريا 95 مستوى. هل هذا يعني أن الكلى وتتوقف عن العمل؟ بلز مساعدة.
A: مرحبا، سعيد لمساعدتك. لحالة زوجتك والكلى لها هو التوقف عن العمل، لذلك تحتاج إلى اتخاذ تدابير الآن لوقف أو تأخير التقدم.
كل من الكرياتينين واليوريا مستوى هي مؤشر على وظائف الكلى، وخاصة على مستوى الكرياتينين. في العيادة، واستبعاد العوامل غير علم الأمراض، الكرياتينين 2.4 يعني المرض الآن في مرحلة 3 وظائف الكلى هو أقل من 60٪. في هذه المرحلة، إذا كان الناس يستطيعون الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، وهذا المرض يمكن أن يتأخر، حتى عكسه. إذا تركت دون علاج، مايو المرض يذهب أسوأ من ذلك، الفشل الكلوي، سوف يحدث حتى أورميا، وهو مرض مهدد للحياة. بحيث مطالبة لنا لأخذ العلاج منهجية الآن.
هناك نوعان من الطب، والتي هي الطب الصيني والطب الغربي. مقارنة مع الطب الغربي، الطب الصيني هو أكثر طبيعية، يمكن أن علاج هذا المرض بطريقة خفيفة، وهذا هو القول، أنه يمكن علاج هذا المرض دون إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حل المشكلة الكلى من انها الجذرية، لذلك هو الآن بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، واحد الأكثر شهرة هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، والتي يمكن تحسين وظائف الكلى، وحتى عكس مرض عن طريق إصلاح تلف أنسجة الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. مع مساعدة من ذلك، المزيد والمزيد من الناس لديهم العودة إلى الحياة الطبيعية. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، مناشدات لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
مما سبق نعلم أن مستوى الكرياتينين واليوريا 2.4 مستوى 95 يفعل الاتفاقات البيئية المتعددة الأطراف الكلى والتوقف عن العمل، حتى إذا كنت في نفس الوضع، يجب اتخاذ إجراءات في الوقت المناسب لمنع المرض يذهب أسوأ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق