احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يجب أمراض الكلى المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين بيغن غسيل الكلى

متى يجب الكلى المريض المرض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين تبدأ غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى، في عامة الناس يمكن أن تعرف أي مرحلة المرض الكلوي في وفقا لمستوى الكرياتينين، وبالتالي لجعل خطة العلاج. ثم متى يجب الكلى المريض المرض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين تبدأ غسيل الكلى؟

وبصفة عامة، المرضى الذين يعانون أمراض الكلى في كثير من البلدان أن تتخذ غسيل الكلى في وقت سابق من تلك الموجودة في الصين. Dialysisis يعتبر علاج فعال لمساعدة مرضى الكلى تقليل مستوى الكرياتينين، وأنها حقا. في الواقع، ليس هناك علاقة مباشرة بين مستوى الكرياتينين وغسيل الكلى، وهذا هو القول، فقط على مستوى الكرياتينين لا يكفي أن يقرر ما إذا غسيل الكلى يجب أن تبدأ أم لا. للأشخاص الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن لا تظهر أعراض واضحة يمكنهم تأجيل الأوقات لأخذ غسيل الكلى، ولكن للأشخاص الذين يعانون مستوى الكرياتينين يست عالية جدا مع أعراض خطيرة قد يحتاجون اتخاذ غسيل الكلى مقدما.

في العيادة، وعندما يكون مستوى الكرياتينين تصل إلى 8.0 الأطباء سيوصي المريض لاتخاذ غسيل الكلى، ولكن إذا كان المرضى الذين لديهم أي أعراض واضحة يمكنهم تأجيل الأوقات لأخذ غسيل الكلى، تماما مثل ما كنا المذكورة أعلاه. لذلك عندما ينبغي للإنسان أن يأخذ غسيل الكلى هو يعتمد على له / لها حالة المرض، وليس فقط على مستوى الكرياتينين. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت بحاجة لاتخاذ ذلك أم لا، يمكنك استشارة أمراض الكلى أو الطبيب موقعنا على الانترنت، وكلاهما يمكن أن توفر نصيحة جيدة بالنسبة لك.

في الواقع، وهنا هو العلاج البديل أخرى التي يمكن أن تساعد في أمراض الكلى غسيل الكلى المريض تجنب، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن توريد مزيد من التفاصيل بالنسبة لك مجانا.

http://www.kidney-support.org/renal-failure-treatment/4045.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق