احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقر الدم في الفشل الكلوي كيفية التعامل معها

والفشل الكلوي المريض تجربة أنواع من الأعراض والمضاعفات، وفقر الدم هو واحد منهم، وستجعل الناس الضعف والتعب. بحيث يتم concernd علاج ذلك مع العديد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. ثم كيف لعلاج فقر الدم في الفشل الكلوي؟

ما هو فقر الدم؟

فقر الدم هو حالة يكون فيها الجسم لديه أقل من خلايا الدم الحمراء من المعتاد. خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين إلى الأنسجة والأعضاء في جميع أنحاء الجسم وتمكنهم من استخدام الطاقة من الغذاء.

ما الذي يسبب فقر الدم في مرض الكلى المزمن؟

الكلى السليمة تنتج هورمون يدعى الإريثروبويتين (EPO). والهرمون هو مادة كيميائية ينتجها الجسم وتطلق في الدم للمساعدة على الزناد أو تنظيم معين وظائف الجسم. EPO يطالب نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء، التي تحمل الأكسجين ثم في جميع أنحاء الجسم.

عندما يتم المريضة الكلى أو تلف، وأنها لا تجعل ما يكفي EPO. ونتيجة لذلك، فإن نخاع العظام يجعل عدد أقل من خلايا الدم الحمراء، مما يسبب فقر الدم. عندما الدم لديها عدد أقل من خلايا الدم الحمراء، وأنه يحرم الجسم من الأوكسجين التي يحتاجها.

كيفية علاج فقر الدم في الفشل الكلوي؟

مما سبق نعلم أن فقر الدم في أمراض الكلى يسببه تلف الكلى، لذلك إذا كنا نريد لعلاج فقر الدم في هذا المرض، ويجب علينا اتخاذ تدابير لإصلاح الكلى التالفة. ولكن قد تحتاج إلى اتخاذ بعض الأوقات، وذلك قبل أن يجب أن تأخذ بعض الأدوية. حبوب الحديد قد يساعد في تحسين مستويات الحديد والهيموغلوبين. يمكن أن مكملات فيتامين علاج مستويات منخفضة من فيتامين B12 أو حمض الفوليك وتساعد في علاج فقر الدم. إذا انخفض الهيموجلوبين المريض منخفض جدا، مقدم الرعاية الصحية قد يصف عملية نقل خلايا الدم الحمراء.

كما لتلقي العلاج والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية هي واحدة من أفضل الطرق، فإنه يمكن أن تحل المشكلة الكلى من جذورها من خلال تحسين وظائف الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، لا hestitant في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.kidney-treatment.org/kidney-failure-symptoms/1465.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق