احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 5 مع 11٪ وظائف الكلى يمكن تحسينه

س: والدي هو المرحلة 5 مع 11٪ وظائف الكلى، وقال انه يعاني أيضا من ارتفاع الكرياتينين / البوتاسيوم مع فقر الدم وصعوبة في التنفس. أريد أن أعرف هل هناك أي وسائل لتحسين وظائف الكلى، لأنني سمعت أن طويلة كما الصورة تحسنت وظائف الكلى هناك أمل لعكس هذا المرض، هل هو على حق؟

A: نعم، وظيفة الكلى الحصول على تحسن فقط، والأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى يمكن أن يعفى من جذورها وهذا المرض يمكن على ما يرام. كما قال لك أنه يعاني أيضا من ارتفاع الكرياتينين / البوتاسيوم مع فقر الدم وصعوبة في التنفس، وتحدث كل منهم عن طريق الفوضى المرض.

أما بالنسبة للطرق لتحسين وظائف الكلى، أود أن يوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay لك. بل هو نوع من تطبيق خارجي على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة، تعاونت مع الطب الغربي وغيرها من المميز الطب الصيني، ويمكن ان يحل المشكلة الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها في أي موسم وأي طقس، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف الكلى أقل ويمكن تحسين طريق إصلاح الكلى التالفة.

وبالاضافة الى ذلك، المريض أمراض الكلى أيضا ينبغي أن اتباع نظام غذائي مناسبا وفقا لحالة المرض خاصة بهم، وهذا هو المفيد لحماية الكلى من مزيد من الضرر.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 5 مرض الكلى، يمكنك الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/ask-the-doctor/705.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق