احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا 191umol / L الكرياتينين مستوى يعني في مرض الكلى المزمن

مستوى الكرياتينين واحدا من مؤشر على أمراض الكلى، هو أقل حساسية من GFR، إلا بعد وظائف الكلى وصولا الى 50٪ أنها سوف تزيد. وهذا يعني مرة واحدة يذهب مستوى الكرياتينين لزيادة هذا يعني أن لحقت أضرار الكلى في بعض درجة. ثم ماذا يعني 191 umol / لتر (2.16 ملغ / دل) مستوى الكرياتينين في مرض الكلى المزمن؟

ماذا الكرياتينين 191 umol / لتر يعني في أمراض الكلى؟

في العيادة، والكرياتينين 191 umol / لتر في المرحلة 3 أمراض الكلى، وتشكيل هذا المستوى يمكننا أن نعرف أن الكلى قد تضررت بشكل معتدل وهناك غادر لتوه نصف أقل من الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. بحيث مطالبة المريض لاتخاذ الإجراءات فورا لمنع المرض يذهب أسوأ.

كيفية الوقاية من ارتفاع مستوى الكرياتينين يذهب عالية؟

أولا، يجب عليك التأكد خطة النظام الغذائي مع مساعدة من التغذية الخاصة بك التي أمر مفيد لتخفيف عبء العمل من الكليتين، وبالتالي لمنعها من مزيد من الضرر.

ومع ذلك، تعتمد فقط على النظام الغذائي لا يمكن وقف تطور هذا المرض. النقطة الرئيسية لمنع المرض يذهب أسوأ من ذلك هو العلاج بشكل صحيح.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية باعتبارها واحدة من ابتكار الأدوية عشب الصينية التقليدية لديها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ويمكن أن تخفف من حدة أعراض أمراض الكلى مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض مرض الكلى مع الكرياتينين 191 UML / لتر لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول ارتفاع مستوى الكرياتينين أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/ckd-symptoms/706.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق