احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية وضع نظام غذائي صحي للالكلى الموسع

كيفية تطوير نظام غذائي صحي للكلى الموسع؟ وكما نعلم جميعا النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، لذلك كل المرضى الذين يعانون أمراض الكلى نولي اهتماما كبيرا لالأطعمة التي يتناولونها. ثم لذوي الكلى الموسع ما ينبغي أن تأكل؟ أي نوع من الأطعمة جيدة للمريض الكلى الموسع؟

منذ حالة المرض المرضى تتغير من شخص لآخر، وينبغي أن المرضى تعديل خطة النظام الغذائي على أساس حالتهم مرض الخاصة، وفيما يلي بعض النصائح الغذائية العامة.

1. اتباع نظام غذائي منخفض البروتين لتخفيف العبء على الكلى

2. السيطرة بإحكام من تناول الملح مع الصوديوم 1،000 ملغ ~ 4،000mg

3. شرب المبلغ الصحيح من السوائل

4. اختيار نوعية عالية من البروتين كما البروتين الملحق

5. تجنب الأطعمة الغنية بالدهون

إذا كنت ترغب في الحصول على اقتراحات الفردية النظام الغذائي، ويمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة. ولكن كمريض أمراض الكلى إذا كنت تريد أن يكون لها نوعية الحياة، والنظام الغذائي مناسبا ليست كافية، وكنت اتخاذ أفضل علاج منتظم في الوقت المناسب. أنا هنا ننصح الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لكم، بل هو نوع من الطب الصيني فريدة العلاج تطبيق خارجي. من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والفضاء الأنسجة وبالتتابع شبكية، وأخيرا الدخول في الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكلى الموسع، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

http://www.kidney-support.org/ckd-diet/4053.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق