احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الكرياتينين مستوى تظل مرتفعة بعد غسيل الكلى

لماذا مستوى الكرياتينين تظل مرتفعة بعد غسيل الكلى؟ ويسمى الغسيل الكلوي الاصطناعي، لأنها يمكن أن تحل محل الكلى التالفة لإزالة النفايات والمياه الزائدة والسموم من الجسم. عموما، غسيل الكلى يفعل له تأثير واضح وسريع في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. لكن في بعض الأحيان الناس سوف تجد أن مستوى الكرياتينين والبقاء مرتفعة بعد غسيل الكلى، لذلك هم قلقون حيال ذلك وحريصة تريد أن تعرف الأسباب، في ما يلي سأقدم لك الأسباب والحل حول هذا الموضوع.

لماذا الكرياتينين مستوى المرحلة الثانوية بعد غسيل الكلى؟

هناك نوعان من الأسباب أساسا من ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد غسيل الكلى:

أول واحد غير كاف لغسيل الكلى، وهذا يعني غسيل الكلى لا إزالة الكرياتينين من الدم تماما. ومن الأرجح أن يسبب بعض المضاعفات التي تهدد الحياة على المدى الطويل غير كافية لغسيل الكلى.

والثاني هو مستوى الكرياتينين المريض ترتفع بين العلاجات غسيل الكلى اثنين. غسيل الكلى هو علاج استبدال الكلى بدلا من إصلاح تلف الكلى، لذلك يمكن أن ارتفاع مستوى الكرياتينين أقل فقط المرضى مؤقتا والكرياتينين في مصل الدم ترتفع بسهولة بين فترات غسيل الكلى. لجعل ارتفاع مستوى الكرياتينين ينزل والحفاظ على استقرار لفترة طويلة، وإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى أمر لا بد منه.

كيفية خفض ارتفاع الكرياتينين دون غسيل الكلى؟

كما ذكرنا أعلاه إذا كان الناس يريدون الحفاظ على مستوى الكرياتينين، فإنها تحتاج إلى إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والطب الغربي، فإنه يمكن أن تساعد الناس لتحقيق هذا الهدف.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

http://www.kidney-support.org/dialysis/4052.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق