احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حكة الجلد في غسيل الكلى هل هناك أي العلاجات البديلة يمكن أن تساعدني في العيش بشكل أفضل

أواجه مشكلة رهيبة مع حكة الجلد الذي يدفع ما يقرب لي مجنون وأظل الحصول على جلطات في الجهاز عندما أكون على غسيل الكلى، وأنه حقا إزعاج لي. أريد أن أعرف هل هناك أي العلاجات البديلة التي هي أكثر الطبيعي أن غسيل الكلى؟

ومن المعروف أن غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا لتخفيف أعراض مرض الكلى، ولكن في الوقت نفسه أنها أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية، وخاصة غسيل الكلى غير كافية وحكة الجلد هي واحدة من الأعراض. حتى إذا كان الناس يريدون تخفيف ذلك، فإنها بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى الكافي أو اتخاذ العلاجات البديلة الأخرى، واحد الأخير هو أفضل وسيلة لحل هذه المشكلة.

هل هناك أي العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي، فإنه يمكن أن تحل المشكلة الكلى من جذورها. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الكلى المريض المرض لديهم نوعية الحياة دون غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن استخدامها في أي موسم وأي طقس، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل أن امتصاصه. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم المزيد من الضرر للكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات البديلة يمكن أن تساعد في أمراض الكلى يعيش أفضل دون غسيل الكلى. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو ترغب في التخلص من غسيل الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

http://www.sjzkidneyhospital.com/esrd-treatment/694.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق