احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي بنسبة 80٪ الكلى التالفة هل هناك أي طريقة لعدم الاضرار بها وعلاوة على ذلك

والدتي هي مريض الفشل الكلوي، وقالت انها نقلت الى المستشفى لأنها كانت تجد صعوبة في التنفس. وكانت في Ventillator لبضعة أيام، والآن الطبيب كان يقول أن كليتيها و80٪ التالفة، أريد أن أعرف هل هناك أي طريقة لا يلحق الضرر أكثر من ذلك؟

في الواقع، للأشخاص الذين يعانون 80٪ الكلى التالفة يعني أن هناك ويترك قليلا على 20٪ الكلى وظيفة، لذلك إذا كنا نريد لحماية الكلى من مزيد من الضرر يجب علينا اتخاذ إجراءات الآن ليس فقط في الأطعمة ولكن أيضا في العلاج.

وكما نعلم جميعا الأطعمة تلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى. إذا كان المريض يختار بعض الأطعمة سهلة الكلى التي من شأنها حماية الكلى من مزيد من الضرر. ولكن إذا اختاروا بعض الأطعمة غير لائقة التي قد تجعل المزيد من الضرر للكلى. لذا فإن أفضل طريقة للمريض هو جعل خطة النظام الغذائي مع مساعدة من التغذية الخاصة بهم.

أما بالنسبة للعلاج هو النقطة الرئيسية لحماية الكلى من مزيد من الضرر، إذا كنت يمكن أن تتخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب قد تحصل على فرصة لإصلاح الكلى التالفة. الأدوية الصينية لديها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى، وبعد معالجة أنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. العلاج الأكثر شهرة هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب بل هو مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي، مع مساعدة من هذا العلاج مع الناس 80٪ الكلى التالفة ليس فقط يمكن أن تحمي الكلى تشكل مزيدا من الضرر، ولكن أيضا يمكن أن يكون فرصة لتحسين وظائف الكلى، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

http://www.sjzkidneyhospital.com/kidneyfailure-treatment/693.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق