احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وظيفة الكلى انخفضت من 75٪ إلى 53٪ في السنة الماضية ماذا علي أن أفعل

انخفضت وظائف الكلى بلدي من 75٪ إلى 53٪ في العام الماضي، لذلك ماذا علي أن أفعل؟ وفقا لوظائف الكلى أنت الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى، لذلك يجب اتخاذ الإجراءات فورا لمنعها من مزيد من الانخفاض.

لقضيتك، يجب أن تولي اهتماما خاصا لذلك. تخفيض GFR الخاص 22٪ فقط في القصير سنة واحدة حتى وضعت مرض الكلى الخاصة بك إلى مرحلة 3. إذا progesses حالتك كما هذه السرعة ثم الكلى الخاصة بك وسوف تحصل تماما فشل بعد عامين التي تحتاج لغسيل الكلى من أجل البقاء. الحق الآن قد لا يكون لديك أي إزعاج لحالتك هي في مرحلة الأولين، حاليا تعويض جسمك يمكن لا تزال تبقي الكرياتينين دون زيادة واستدامة غيرها من البنود الخاصة بك دون شذوذ. ولكن بمجرد أمراض الكلى ندخل مرحلة 3، وسوف الكرياتينين الخاص بك يزيد ببطء، بالكهرباء وسوف تبدأ الفوضى وسوف تنخفض الهيموجلوبين، لذلك لن يكون هناك أعراض discomfortable على الجسم.

بينما الآن أنت فقط في المرحلة 3 أمراض الكلى، وإذا كنت لا يمكن أن يقبل المهنية الصينية العلاج والتأهيل الطب، مرض الخاص بك لا يزال قابلا للعكس. ومع ذلك، فإن استخدام معيار الأدوية العشبية الصينية هو ستيكت جدا والوصفات تختلف عن بعضها البعض، وتستخدم أيضا في حالة المرض مختلفة. وأيضا لمرضى الكلى، ويمكن الدواء لا واحد فقط أو اثنين من الاعشاب الصينية التعامل معها. ما يحتاج المرضى هو العلاج منهجية وطريقة الجمع بين لاستخدام الطب الصيني فعال

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو ترغب في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com.

http://www.kidney-treatment.org/ckd-treatment/1446.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق