احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى الكيس 4 سم كيفية الوقاية منه من تكبر

كيفية منع الخراجات الكلى من النمو أكبر؟ عموما الخراجات الكلى (حميدة) لا تحتاج إلى إزالة طالما كان المريض يعاني من أي أعراض أخرى، ولكن بمجرد الخراجات هو أكبر من 4 سم أنها سوف تجلب بعض الأعراض وجعل الأضرار التي لحقت الكلى والأعضاء الأخرى، فكيف ل منع الخراجات الكلى من النمو الأكبر هو مشكلة كبيرة بالنسبة الخراجات الكلى للمرضى.

طرق طبيعية للتعامل مع كيس الكلى

1. طبيب ثقوب الكيس مع إبرة طويلة عبارة عن طريق theskin، وذلك باستخدام الموجات فوق الصوتية للاسترشاد بها.

2. المصارف الطبيب (شفاطات) الكيس ويمكن بعد ملء الحقيبة فارغة بمحلول يحتوي على الكحول. هذا يتسبب في الأنسجة لتتصلب ويقلل من فرص تكرارها. تندب أسفل الفضاء داخل الكيس يسمى التصلب.

3. في بعض الحالات، سوف الكيس العودة وإعادة ملء مع السوائل. قد يوصي طبيبك لعملية جراحية لإزالة الكيس. انها ستعمل لالخراجات بسيطة ولكنها لا الخراجات المعقدة.

أحدث علاج الكيس الكلى

عشبة الطب الصيني جلب طريقة جديدة لعلاج الكيس الكلى، والتي يمكن أن تحل المشكلة الكلى دون إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى والأعضاء الأخرى. هذا النوع من العلاج يمكن أن تعمل لكلا الخراجات البسيطة والمعقدة، التي تقلص وتمنع gorwth من الكيس الكلى، أن يكون لها تأثير كبير في منع الخراجات أن تنمو وتكبر.

وذلك بمجرد وجدت CYT، يجب عليك التأكد مزيد من التشخيص للتأكد من أنها حميدة أم لا، ثم اتخاذ تدابير مناظرة. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكيس الكلى، لا تتردد في الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com.

http://www.kidney-support.org/kidney-cysts-treatment/4018.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق