احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرض تغيير الحد الأدنى ( MCD ) : الأسباب ، الأعراض والعلاج

المرض تغيير الحد الأدنى ( MCD ) هو السبب الأكثر شيوعا ل متلازمة الكلوية عند الاطفال و ينظر أيضا في adultos.Si طفلك أو أحبائهم الذين يعانون من هذا النوع من المتلازمة الكلوية ، المحتوى التالي عن أسباب المرض أدنى تغيير ، والأعراض والعلاج يجب أن يكون مفيدا لكم .

سبب المرض تغيير الحد الأدنى

MCD هو القصور الكلوي المعتدل ، وبالتالي فإن النيفرون الكلى من المرضى وعادة ما تظهر تحت المجهر العادي regular.Un المجهر الالكتروني وكثيرا ما يستخدم لتشخيص المرض mínimo.Aunque تغيير السبب الدقيق لا يزال مجهولا ، فإنه يمكن القول أن أمراض الحساسية، و استعمال الأدوية المضادة للالتهاب ، والأورام، واللقاحات، و العدوى الفيروسية وما يمكن أن تسهم جميعها في MCD.En MCD ، والأوعية الدموية الصغيرة تعطى لك في الكبيبات ؟ عدس ولا نستطيع ان نفعل عملهم بشكل طبيعي.

أعراض المرض تغير الحد الأدنى

كشكل من أشكال المتلازمة الكلوية ، MCD لديها ما يقرب من جميع الأعراض التي تحدث في متلازمة nefrótico.El يلي ملخص من هذه الأعراض :

● بروتينية أو البول رغوي

● تورم ، وخصوصا حول العينين والقدمين و الكاحلين والبطن .

● زيادة الوزن

● شهية ضعيف

● بيلة دموية مجهرية

علاج

القشرية العديد من الخيارات المتاحة لعلاج MCD.En معظم الحالات ، يمكن للمرضى الحصول على مغفرة كاملة proteinuria.Alrededor 90 ٪ من الاطفال الرد على بريدنيزون في غضون اسابيع 2 ولكن لا تزال هناك حاجة أقل جرعة بريدنيزون لمدة 6 أسابيع بعد مغفرة من البالغين proteinuria.Los الرد عموما ببطء أكثر من الأطفال، و معظمهم قد تحتاج نحو 26 أسبوعا ل remitir.Cuando كورتيكوستيرويد قد لا تعمل بشكل جيد جدا، و أنها يمكن أن تكون بروتينية الأدوية المثبطة للمناعة اللازمة ل إحالة المرضى وتخفيف التورم.

ومع ذلك ، في بعض الحالات، من الصغار والكبار هي مقاومة لل مناعة و الستيروئيدات القشرية أو حالة الانتكاس وغيرها من vez.En هذه الحالة، قد يحتاج المرضى بعض العلاجات مثل إصلاح الكلى الصغرى، الطب الصيني osmoterapia.Una مرة واحدة في ري ؟ نانوغرام تصفية العمل التالف يمكن استردادها، حالة المريض يمكن التحكم bien.Entre جدا كلما كنت الحصول على العلاج المناسب ، و أفضل التكهن المرض أدنى تغيير .

المذكورة أعلاه هي الأسباب والأعراض و العلاج من MCD ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا بد من الالتفات الى لنا من فضلك ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض والعلاج و الحمية واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق