احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإنه قابل للشفاء المتلازمة الكلوية الانتكاس

المتلازمة الكلوية هو مشكلة سريرية الكلوي الحرارية، لأنه من السهل جدا للانتكاس حتى المرضى هي المسؤولة ل تفاقم الأوضاع tratamiento.Cada الانتكاس المرض و الانتكاسات المتكررة في كثير من الأحيان تفقد العديد من المرضى الأمل في الانتعاش .

؟ كثير من المرضى تريد أن تعرف قابل للشفاء المتلازمة الكلوية الانتكاس والجواب هو نعم، ولكن يتطلب العلاج في الوقت المناسب والملائم تصبح دا سنوات الكلى هي متقدمة جدا بحيث لا يمكن عكسها و مطلوب تعاون المريض مع الأطباء.

انه دعا تكرار المتكرر إذا كان أكثر من 2 مرات الانتكاسات في عام ونصف العام أو أكثر من 3 مرات في سنة واحدة الانتكاسات o.La الانتكاس متلازمة الكلوية يعني أن يصبح بروتينية السلبية إيجابية و البروتين في البول 24H هو أكثر من 0.5g/kg .

العدوى هي واحدة من الاكثر شيوعا الكلوية الحث متلازمة الانتكاس ، وبالتالي ، فمن الضروري للمرضى ل ديك الوقاية المبكر والعلاج المبكر إذا العلاجات التقليدية infección.Las مع المنشطات و الأدوية المثبطة للمناعة مزيد من إضعاف النظام المريض المناعة، و جعلها أكثر عرضة لمختلف infecciones.Es لماذا المتلازمة الكلوية يحتوي على نسبة عالية نسبيا معدل تكرار .

الطب الصيني يمكن أن يساعد على تنظيم الاضطرابات المناعية ، وتعزيز مناعة وتعزيز القوة البدنية و القدرة على مقاومة المرض للمريض بحيث أن كلا من الحد من حالات الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة ، و خفض معدل الانتكاس من بروتينية ، والتهاب وغيرها أعراض المتلازمة الكلوية .

العوامل الأخرى التي قد تسبب الانتكاس متلازمة الكلوية وتشمل التعب، و البرد ، والحمل و انسحاب المخدرات دون إذن الطبيب.

إذا كانت عوامل الخطر المذكورة أعلاه و الالتهابات المختلفة يمكن منعها و معاملة حسنة ، الانتكاس متلازمة الكلوية قد يكون أقل بكثير أو حتى impedido.La فعالة للوقاية من هو أفضل علاج لمتلازمة الكلوية الانتكاس.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم انتكاسات متكررة ، أو أولئك الذين لا تستجيب للعلاج الستيرويد، علاجات أكثر فعالية التي يمكن أن تساعد على اصلاح يعطي سنوات من غشاء الترشيح الكبيبي و تحسين وظائف الكلى و تشمل علاجات فعالة necesarios.Estos الأدوية العشبية ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الطب inmunoterapia.Cuando و تحسين وظائف الكلى ، وآثار الشفاء يمكن أن تكون طويلة الأمد، وسوف يقلل كثيرا من الانتكاس.

المذكورة أعلاه حول متلازمة الكلوية الانتكاس ؟ إذا كنت مهتما في البنود ، ونحن لا تزال تدفع الانتباه إلينا ! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية الميزات كل المعلومات؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق