احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف عمل CellCept و يعمل ل تغيير الحد الأدنى من المرض ( MCD )

CellCept و هو نوع من الأدوية المثبطة للمناعة التي غالبا ما تستخدم لعلاج مرض الحد الأدنى من التغيير ( MCD ) ، وهو سبب شائع لمتلازمة nefrótico.La معظم المرضى يمكن الحصول على مغفرة كاملة مع مساعدة من CellCept و ، في حين أن بعض المرضى الآخرين يكون تكرار أكثر من واحد. كيف CellCept و يعمل ل تغيير الحد الأدنى من المرض ؟ هناك علاجات بديلة فعالة ل MCD ؟

CellCept و تغيير الحد الأدنى لمرض

وتفيد التقارير أن الأطفال لديهم نسبة عالية من MCD من البالغين ، و عادة المريض أصغر سنا ، كلما كان ذلك أفضل ل pronóstico.Cuanto المخدرات، وتستخدم المنشطات أول من أشار MCD حالة pacientes.Aquí يجب علينا أن نؤكد أن المنشطات مثل بريدنيزون لا يكون لها سهولة سريعة و اضحة حالة هؤلاء المرضى يكون لها تأثير خصوصا عندما خسارة ثقيلة من البروتين في orina.Sin إلا أن بعض المرضى قد لا تتلقى مغفرة إلا بمساعدة توصف المنشطات ، وحتى بعض الأدوية المثبطة للمناعة مثل CellCept و لهؤلاء المرضى للمساعدة في تخفيف الأعراض الخاصة بك.

إذا CellCept و يمكن أن يسبب المرضى لتحقيق مغفرة في غضون الأسابيع الأولى 2 ، وينبغي أيضا أن تأخذ جرعة صغيرة من هذا الدواء إلى 6 أسابيع لتجنب recurrencia.Sin ولكن في بعض الحالات ، والمرضى الذين لا تستجيب لل المنشطات و CellCept و . بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يسبب بعض الآثار الجانبية مثل ارتفاع ضغط الدم ، والدم في البول ، وتورم ، وصعوبة التنفس ، والتهابات etc.These الآثار الجانبية أيضا حث المرضى على العثور على بعض العلاجات الأخرى CellCept و .

العلاجات البديلة ل MCD

وفقا لبحث السريرية، و السبب الأساسي ل قرار مجلس الوزراء هو الفرق ؟ أو الأوعية الدموية في ري ؟ نغ تصفية صغيرة، الكبيبات ، لذلك يجب أن يكون العلاج الأكثر فعالية التي يمكن أن تزيد القدرة على الشفاء الذاتي لل هذه células.Como تعرف، بعض خلايا الكلى لديهم بعض طفيف لصناعة السيارات في دا curativa.Por ؟ الكلوي أو قدرة ، فإنها يمكن أن تثق بها قدرتهم على قدرة repararlo.Si يحسن خلايا الكلى ، ويمكن إصلاح هذه دا سنوات في الكبيبات خفيفة بنجاح.

مختلف المرضى بحاجة إلى خبراء العلاج diferente.Diga ري ؟ نغ حالتك الصحية بالتفصيل، بحيث أنها يمكن أن تساعد في وضع خطة العلاج الصحيح .

أعلاه هي الطريقة التي يعمل عمل CellCept و الحد الأدنى لل تغير المرض ( MCD )،؟ إذا كنت مهتما في البنود ، ونحن لا تزال تدفع الانتباه لنا! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، و الأعراض والعلاج و النظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، يرجى إرسال بريد إلكتروني enfermedad-renal@hotmail.com ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق