احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج الخراجات الكلى في حل : الصغرى، الطب الصيني

لا يوجد حاليا أي علاج ل كيسات الكلى . في الطب الغربي ، وكثيرا ما يقال المرضى إلى تناول الأدوية التي يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض والمضاعفات. ومع ذلك ، فإن هذا العلاج من أعراض تفشل في وقف تدهور المرض في المستقبل. لحسن الحظ ، في الصين، وقد تم تطوير الصغرى، الطب الصيني باعتبارها أفضل علاج لإذابة الخراجات الكلى .

ما هو الطب الصيني Osmotherapy مايكرو ؟

هذا هو العلاج الطبيعي و تطبيقها خارجيا . خبراء الكلى اختيار بعض الأعشاب والطب الصيني وفقا ل مرض المريض ومن ثم الدواء سيكون فائقة بدقة الممزقة ، لذلك يمكن أن تعم على حبيبات صغيرة في آفة الكلوي مع مساعدة من المعدات التناضح . وهو العلاج بالأعشاب آمنة وفعالة.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني علاج الخراجات الكلى على نحو فعال ؟

بعد الحصول على الآفات الكلى، ويمكن الادوية العشبية الصينية كبح جماح انتشار الخلايا المبطنة الخراجات " وذلك ل منع حدوث مزيد من توسيع الكيسات الكلوية .

ل الخراجات كبيرة، يمكن أن المكونات الفعالة للعلاج تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية الصغرى على جدران الكيس، وبالتالي تعزيز نفاذية جدران الكيس و تقليص الخراجات في الحجم. سيتم استيعابها السائل الكيسي والقضاء عليها من خلال الدورة الدموية. بشكل عام ، وبعد العلاج 10 يوما ، وسوف الخراجات تصبح لينة . لمزيد من مقدمة حول هذا العلاج ، يرجى مراجعة هنا .

الدقيقة الطب الصيني هو خيار شخصي . وينبغي إيلاء الطب وصفة طبية محددة على أساس التشخيص الدقيق لل حالة مرض كل مريض . هذا يساعدنا على تحقيق أفضل الآثار العلاجية . إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج الطبيعي ، لا تتردد في الاتصال بنا . لمعرفة المزيد ، يرجى مراجعة : طب الأعشاب الصينية للحد من الخراجات الكلى علاج الخراجات الكلى و انخفاض معدل الترشيح الكبيبي

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق