احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Creatinina2.2 و علاج ااا 32 بالأعشاب الطبيعية

" زوجي لديه 2.2 الكرياتينين BUN و 32 . أحتاج بعض الاجابات على الشفاء مع الأعشاب الطبيعية لحالتك. أفيدوني . شكرا لك! " في المقالة التالية ، وسوف نناقش هذه المسألة. قراءة ل معرفة المزيد.

مهلا، سيدة، يكون سؤالك عن الشفاء مع الأعشاب الطبيعية لل الكرياتينين من 2.2 و ااا زوجها 32 . من فضلك لا تقلق. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل المعلومات المفيدة.

ل تقديم اقتراحات للعلاج أفضل، ونحن بحاجة لمعرفة المزيد عن حالة مرضهم تفصيلا. لذلك، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني ل enfermedad-renal@hotmail.com تقرير الاختبار. سوف خبرائنا تحليل الكلوي بشكل كلي وسوف نقوم بالرد بمساعدة شخصية .

بشكل عام ، وتضميد الجراح مع الأعشاب الطبيعية لل الكرياتينين BUN 2.2 و 32 فتتمثل في الجوانب التالية اثنين :

1 . الأعشاب

هناك أنواع معينة من الأدوية و الأعشاب الطبيعية التي يمكن استخدامها لتطهير الكلى و التخلص من السموم و النفايات. ويمكن أن تشمل هذه الأعشاب نبات القراص ، والقرفة ، الجينسنغ ، وجذر الهندباء، و حكيم ، وما إذا كنت تريد أن تعرف التفاصيل الأعشاب ل مرض زوجها.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا العلاج فعال جدا لتطبيع عالية كما أنها يمكن أن تحمي وظائف الكلى المتبقية وعكس الفشل الكلوي . مرة واحدة الكلى تعمل بشكل طبيعي، العديد من الأعراض تختفي من تلقاء أنفسهم. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي ، وليس له آثار جانبية على جسم الإنسان .

الآن ، عليك أن يكون لديهم معرفة عامة للشفاء مع الأعشاب الطبيعية لل الكرياتينين BUN 2.2 و 32 . إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد ، يرجى ترك لنا رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق