احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ل جنة تقصي الحقائق حول العلاج كورتيكوستيرويد لمتلازمة الكلوية

العلاج كورتيكوستيرويد من الآن هو الأكثر استخداما لمتلازمة الكلوية في clínica.Aunque هو طريقة شائعة جدا، ولكن العديد من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لا نعرف أي شيء عن هذا الأسلوب من tratamiento.Aquí ، نقدم العديد من الحقيقة حول العلاج كورتيكوستيرويد من المرضى في المتلازمة الكلوية تحتاج إلى معرفته.

يظهر 1.La العلاج كورتيكوستيرويد آثار العلاج واضح و سريع في المتلازمة الكلوية

بريدنيزون ، مدرات البول و إنزيم المحول للأنجيوتنسين ( ACE) هي الأدوية الأكثر شيوعا corticosteroides.Este العلاج العلاج السريع معارض و آثار العلاج واضح لذوي متلازمة nefrótico.Y عادة بعد تناول هذه الأدوية بعض الوقت، و استقبال المرضى مغفرة السريرية.

2.Síndrome الكلوية تقع بسهولة إذا تعامل مع العلاج كورتيكوستيرويد

أهمية العلاج كورتيكوستيرويد لا يمكن إنكاره ، ولكن هناك شيء واحد يجب فهمه هو أن هذا العلاج لا يمكن حل المشاكل من raíz.Y المرضى عادة مرة واحدة تقليل جرعة الدواء أو التوقف عن تناول الأدوية، و حالة المرض الانتكاس.

في العلاج كورتيكوستيرويد ، وكلها تقريبا العقاقير المستخدمة ل علاج أعراض حالات متلازمة nefrótico.Para ، وتستخدم مدرات البول للحد من حالات احتباس líquidos.Para أخرى، تستخدم مثبطات ACE للحد من خفض ضغط الدم و البروتين في orina.Estos العقاقير فعالة في السيطرة على هذه الأعراض، ولكن للأسف ، فإنها لا يمكن إصلاح الأضرار وتحسين وظيفة الكلى renal.Por لذلك، عندما وقف المرضى الذين يتناولون أدوية لخفض جرعة من الدواء ، قد nefrótico.Muchos متلازمة الانتكاس عوامل أخرى أيضا أن يسبب انتكاسة لل حالة مرض مثل البرد و العدوى و هلم جرا .

سوف 3.Aplicación العلاج كورتيكوستيرويد طويلة الأجل تسبب الكثير من الآثار الجانبية

العلاج كورتيكوستيرويد فعال ، ولكن إذا استخدمت لفترة طويلة، و سوف يكون سبب الآثار الجانبية مثل التعب ، وزيادة الوزن ، وفقدان الشعر، و مشاكل في الذاكرة ، واضطرابات النوم، و وجه القمر ، وتقلب المزاج والاكتئاب ، و on.For ذلك الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، والعلاج كورتيكوستيرويد قد تؤثر أيضا على النمو العقلي و الجسدي.

4.La العلاج كورتيكوستيرويد ليست الطريقة الوحيدة لعلاج متلازمة الكلوية

العلاج كورتيكوستيرويد هو الأسلوب الأكثر شيوعا لعلاج المتلازمة الكلوية ، ولكن ليست هي الطريقة الوحيدة tratamiento.Aparte العلاج كورتيكوستيرويد ، وهناك بعض الخيارات العلاجية الأخرى مثل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج المناعي والعلاج لل الملوثة العلاجات Sangre.Estos علاج المتلازمة الكلوية بطرق مختلفة و تظهر يمكن efectos.Pacientes مختلفة مع المتلازمة الكلوية اختيار الطريقة المناسبة لعلاج لهم على أساس حالة مرضهم . ( للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن العلاج لمتلازمة الكلوية يرجى ترك رسالة enfermedad-renal@hotmail.com أو الاتصال مباشرة الطبيب على شبكة الإنترنت ) .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق