احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR يمكن أن انخفاض معتدل في التهاب الكلية يمكن عكس

" انا مريض التهاب الكلية و أريد أن أعرف يمكن عكسها بلدي انخفض بشكل معتدل GFR ؟ نقدر مساعدتكم ". إذا كان لديك شك مماثلة ، والتحقق من هذه المادة للحصول على المزيد من المعلومات المفيدة . أو ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات المهنية.

الجواب على السؤال: " يمكن خاضعة للإشراف انخفض معدل الترشيح الكبيبي في التهاب الكلية يمكن عكس " هو نعم، طالما المرضى يمكن أن تأخذ العلاج الفوري و المنتظم، و الحق في تناول الطعام و البقاء في صحة جيدة .

الحصول على أفضل علاج من أمراض الكلى - علاج تلوث الدم .

الدم التلوث العلاج هو أحدث تطور في علاج أمراض الكلى. يتم تطويره من قبل خبراء الكلى الشهيرة في البلاد بعد بحث أكثر من 20 سنوات و الممارسة السريرية.

من خلال إزالة كل المواد الضارة داخل الجسم و إصلاح الخلايا التالفة في الكلى ، و ظيفة الكلى لا مزيد من الانخفاض و سوف قدرة الكلى على التعافي مع مرور الوقت.

والطقس قضيتك هي مناسبة للحصول على العلاج تلوث الدم؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com للحصول على المشورة المهنية.

تناول وجبات متوازنة بشكل جيد.

المرضى الذين يعانون من انخفاض معتدل في GFR التهاب الكلية يمكن أن تعزز صحة الكلى عن طريق تجنب مستويات عالية من الملح والبوتاسيوم و البروتين في خطة وجبة يوميا. استشارة اختصاصي تغذية لترتيب الغذائية أكثر ملائمة. أو الاتصال بنا للحصول على مساعدة مجانية.

يؤدي اتباع اسلوب حياة صحي .

من أجل عكس انخفاض معتدل في GFR التهاب الكلية ، واقترح المرضى لإدارة مستوى ضغط الدم جيدا ، وتأخذ التدريبات المناسبة ، والحفاظ على وزن صحي . إذا كان لديك أي سؤال حول إدارة مرض الكلى ، لا تتردد في إعلامنا. انه لمن دواعي سرورنا أن تساعدك على العيش بشكل كامل ، حياة طبيعية . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق